خلفيات سحرية للآي فون

الخلفيات الجديدة تقوم بالضبط بما قامت به الخلفية السوداء السحرية  حيث تعمل على إخفاء خلفيات المجلدات وخلفية الدوك أو تنسدل أمامهما،  أو تجعل اللون كله واحد، أيا كانت طريقة عملها.


الخلفيات الجديدة متاحة بـ 12 لون فقط لأجهزة آي-فون X و XS و XS Max و XR . ويمكنك تحميلها من هذا الرابط.

ومتاحة أيضا بـ 11 لونا مختلفا لأجهزة الآي-فون الأخرى آي-فون 8 وأقدم من خلال هذا الرابط.

ولتحميل الخلفيات يرجى اتباع الاتي:

  • اذهب إلى الإعدادات – عام – إمكانية الوصول – قم بتفعيل تقليل الشفافية.
  • قم بزيارة أي من الروابط السابقة عن طريق متصفح سفاري ويمكنك نسخ الرابط ولصقه في سفاري.
  • انقر على أي شكل الذي يعجبك. وما أن يفتح قم بالضغط المطول على الصورة وحفظها.
  • اذهب الى الصور أو إلى الاعدادات وقم بتعيين الصورة المحملة كخلفية. واختر “ثابت” ثم تطبيق. وهذا كل شيء. وهذه صورة من جهازي. ولكن يبدو أن شريط الدوك يظهر قليلا في هذا اللون ولكنه يختفي في ألوان أخرى.

ملحوظة

لإخفاء أسماء المجلدات يرجى نسخ الفراغ ما بين القوسين [⠀] ولصقه مكان اسم المجلد. ولإعادة تسمية المجلد قم بالضغط المطول عليه حتى يهتز ثم قم بإعادة تسميته.

بتطبيق تلك الاعدادات البسيطة ستحصل على خلفية بلون واحد لجهازك.


بالإضافة إلى تلك الخلفيات قام heyeased بإنشاء سلسلة من الخلفيات الأخرى أطلق عليها اسم “خلفيات الرسام” التي تتميز بنقوش حديثة وبألوان متنوعة إلا أنها لا تعمل على إخفاء خلفيات الدوك أو المجلدات مثلها مثل الخلفيات القياسية الأخرى. ولكنها تبدوا رائعة. وتعتبر هذه الخلفيات أفضل من الخلفيات السابقة المسماة بالمسّاحة، نظرا لأن ألوانها متباينة وبها لمسة جمالية. فتجد أن لون خلفية الدوك والمجلدات واحدة. أو تجد خلفية شريط الدوك والمجلدات واحدة ومختلفة عن خلفية الصفحة الرئيسية، وغير ذلك.

يمكنك الاطلاع على الخلفيات الخاصة بأجهزة الآي-فون الخاصة بعائلة X من موقع heyeased. وبالنسبة لأجهزة الآي-فون الأقدم من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *