علاج الصداع بدون مسكنات

كيف تقضي على الصداع في 5 دقائق ودون أي مسكنات؟

العلاج باستخدام التدليك على الطريقة الصينية.

وهو أسلوب علمي متبع، لا يأخذ من الوقت إلا ما يتراوح بين نصف دقيقة ودقيقة كاملة، يقوم على الضغط على بعض المناطق بالرأس بصورة دائرية أو بالكبس الخفيف، لينتهي صداعك المزعج في 5 أو 10 دقائق على الأكثر، من خلال تلك الطرق البسيطة، وطبقا لكل منطقة بالرأس.

 

منطقة يين تانج

 

هي المنطقة التي تتوسط الحاجبين، وفوق الأنف بالضبط، تدليكها مسئول عن إخفاء صداع الرأس، وكذلك آلام العين.

 

منطقة زان زو

 

هي النقطة المتواجدة بالطرف الأسفل من الحاجب الخاص بكل عين، إذ يعمل تدليكها بالضغط أو ببعض الحركات الدائرية على علاج سيلان الأنف، وكذلك تحسين حدة البصر.

 

منطقة يينجشيانج

 

هي المناطق القريبة من فتحتي الأنف، بنفس خط العين، وهما النقطتين البارزتين من عظم الوجنتين، واللذان مع تدليكهما، تتفتح الجيوب الأنفية، ويختفي الصداع وكذلك ألم الأسنان، ويقل التوتر بوضوح.

 

منطقة تيان زو

 

في وسط الرأس ولكن بالمنطقة الخلفية، تقع تلك النقاط، بالقرب من العمود الفقري، وهي مناطق من المهم تدليكها مع الإحساس باحتقان الأنف، أو آلام العين أو الأذن، وكذلك من أجل الحد من الصداع الشديد بالرأس، أو الصداع النصفي.

 

منطقة شواي جو

 

تقع تلك النقطة بعد بداية الشعر بنحو 3 سنتيمترات، بمنطقة الصدغ التي تتوسط الأذن والعين. بالضغط على تلك النقطة تتم معالجة المتاعب التي تواجه العين والمسببة للصداع.

 

منطقة هي جو

بالجزء الخلفي من اليد، وما بين السبابة والإبهام، توجد نقاط هي جو، والمسئولة عن تخفيف آلام الظهر، والأسنان أيضا، بينما كذلك تقلل من توتر عضلات الرقبة عبر تدليكها

عن الموقعimalhrbi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

.: العداد:.

قالب ورد بريس تصميم سهم الألوان [ بكسل ديزاين سابقاً ] 2015