Posted in: تقنية

برنامج مسح البيانات وفك قفل الشاشة وفك الايكلاود dr. Fone

لو كنت ترغب في بيع جهازك، أو إرسال جهازك للصيانة، أو حتى اعطاء جهازك لصديق او قريب، قد يكون إستعادة الملفات فيه خطر على خصوصيتك، ولذلك اليوم نخبرك عن برنامج dr.fone وهو برنامج شامل به كل شيء قد تحتاجه تقريباً، لكن الميزة التي سوف نتحدث عنها اليوم هي ميزة حذف محتويات جهازك بأمان وضمان عدم استعادتها مرة اخرى.


 

برنامج dr.fone

هذا البرنامج شامل بشكل لا يصدق، وتطويره متقن جداً، شركة (wondershare) مطورو البرنامج شركة عريقة ولها العديد من البرامج المميزة. لكن أفضل هذه البرامج هو dr.fone فهذا البرنامج به كل ما يحتاجه مستخدم الهواتف الذكية.

كما أخبرنا البرنامج شامل وبه مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة…

  • نقل ونسخ واتسآب والتطبيقات الاجتماعية الأخرى احتياطيًا
  • ترحيل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد
  • نقل البيانات بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي
  • إزالة شاشة القفل ومعرف iCloud
  • استعادة البيانات من هاتفك النقال
  • إصلاح مشاكل نظامي iOS و Android
  • النسخ الاحتياطي واستعادة هاتفك باستخدام جهاز الكمبيوتر
  • محو البيانات من هاتفك المحمول بشكل دائم

اليوم سوف نتكلم على أكثر من يقلق المستخدم هو ان يتمكن احد من استعادة بيانات جهازه أو الصور وغيرها، وكيف يمكن حذف محتويات جهازك بأمان وضمان عدم استعادتها مرة اخرى.


أداة مسح البيانات (Data Eraser)

تنقسم هذه الأداة إلى ثلاث أقسام

  1. مسح كل البيانات
  2. مسح بيانات خاصة
  3. تفريغ مساحة للجهاز

مسح كل البيانات

قبل ان تقوم ببيع جهازك او إرسال جهازك للصيانة، أو حتى إعطاء جهازك لصديق أو قريب يجب أن تتأكد من حذف كل محتويات الجهاز بأمان وتضمن انه مستحيل ان يتم استعادتها عن طريق أي من البرامج، والأمر يتم بمنتهى البساطة مع برنامج dr.fone فقط وصل جهازك بالحاسوب واضغط بدء وسوف يتم حذف كل محتويات الجهاز بشكل آمن ولا يمكن استعادتها مرة اخرى.

مسح بيانات خاصة

في هذا القسم يمكنك حذف قسم أو أكثر من البيانات، ويتم ذلك عندما لا ترغب في حذف محتويات جهازك بالكامل، لكن فقط تود حذف الصور مثلاً، والملاحظات الصوتية، او الرسائل أو حتى رسائل واتسآب.

تفريغ مساحة للجهاز

هذا القسم مفيد جداً، ليس فقط لأنه يقوم بإفراغ مساحة في جهازك، فقط استطعت افراغ مساحة أكثر من 5GB والمفيد ايضاً في هذا القسم هو انه ايضاً يدير ملفاتك ويمكن كمن معرفة الملفات الكبيرة التي تشغل مساحة مثل الفيديوهات وايضاً يمكنك من تصغير احجام الصور والفيديو وتصديها لجهاز الحاسوب.


كيفية تنزيل برنامج dr.fone

يمكنك تنزيل وتجربة برنامج dr.fone بشكل مجاني، واذا اعجبتك أي أداة من الأدوات المرفقة مع البرنامج يمكنك شراؤها بشكل منفصل او شراء كافة الأدوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *