Posted in: تقنية

برنامج PhoneRescue لاستعادة البيانات المفقودة على الآي-فون

أحباناً قد نتعرض لفقدان بعض البيانات أو كلها من هواتفنا إليك برنامج PhoneRescueالذي يعد لأفضل في فئته لاستعادة الملفات والبيانات المفقودة على الآي-فون واصلاح المشاكل الشهيرة المتعلقة بالنظام بسهولة وبطريقة موثوقة دون أدنى خبرة، فقط من المنزل.

 


 

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المفقودة

يعد برنامج PhoneRescue الحل الأمثل لإنقاذك واسترجاع بياناتك المفقودة على الآي-فون أو الآي-باد، حيث يستطيع استرجاع الصور، وجهات الاتصال، أو أي ملفات أخرى، من الجهاز أو من iCloud أو حتى نسخ آي-تيونز الاحتياطية بأمان وسرعة.

ويعد برنامج PhoneRescue من أفضل وأنجح البرامج لاستعادة البيانات مقارنة مع البرامج المنافسة، وعلى مدار الخمس سنوات الماضية ساعد هذا البرنامج الملايين من مستخدمي أجهزة iOS على استرجاع بياناتهم المفقودة بنجاح.

من أهم مميزات برنامج PhoneRescue:

البرنامج مليء بالمميزات الرائعة والتي من أهمها:

استخراج البيانات المهمة من iCloud بأمان

إذا حدثت مشكلة ما في استعادة البيانات التي تحتاج إليها من جهازك أو النسخ الاحتياطي في الآي-تيونز، يسمح لك برنامج PhoneRescue بتصفح حسابك على الأيكلاود لملفات مثل الصور، الرسائل، جهات الاتصال، الفيديوهات، وكذلك بيانات سفاري أوبيانات التطبيقات، يمكنك استخراج ما تريد إلى الكمبيوتر الخاص بك، أو إلى الآي-فون مباشرة بطريقة آمنة وموثوقة.

استعادة كل ما تريد من النسخ الاحتياطي في آي-تيونز

يمكنك من خلال برنامج PhoneRescue استعادة كل ما تريد من النسخ الاحتياطي في آي-تيونز أو جزء محدد منه، حيث يمكنك استعادة الصور، والفيديوهات، وملفات التطبيقات، والمزيد حتى وان كان تالفا أو مشفرا، دون الحاجة للقيام بالاستعادة الكاملة.

استعادة بياناتك المفقودة من النسخ الاحتياطي وغيرها

◉ كذلك يمكنك استعادة الصور أو الفيديوهات المحذوفة من النسخ الاحتياطية في الآي-تيونز، حتى الصور من تطبيقات الطرف الثالث، سوف تتم استعادة جميعهم بأمان. يستطيع برنامج PhoneRescue عمل مسح شامل وسريع للملفات على الأي-تيونز ثم يمكنك معاينة جميع الصور والفيديوهات التي تم اكتشافها، ثم اختر ما تحتاج إليه لاستعادته دون فقدان أي بيانات.

◉ إلى جانب استرجاع الصور، الفيديوهات وبيانات التطبيقات، يقوم برنامج PhoneRescue باستعادة الرسائل ومرفقاتها، وجهات الاتصال، والملاحظات، والتقويمات، وبيانات Safari وغيرها من البيانات الأساسية. حتى لو كان النسخ الاحتياطي في الآي-تيونز تالفا أو مشفرا.

◉ يتيح برنامج PhoneRescue الوصول الكامل إلى جميع المحتويات المحذوفة على الأي-فون ومعاينة وتحديد ما تريد استعادته بنسبة 100% واسترجاعها إلى الآي-فون مباشرة أو إلى جهاز كمبيوتر.

◉ البرنامج يعمل بتقنية المسح المبتكرة ” NO-DATA-LOSS ” وبذلك يتجاوز جميع منافسيه.


ازالة رمز الدخول للآي-فون والآي-باد

◉ يتمتع برنامج PhoneRescue بميزة قوية لإزالة رمز الشاشة المنسي أو تقييد رمز المرور بأمان. حتى لو لم يكن لديك نسخة احتياطية بطريقة آمنة ومشفرة بحيث تكون أنت الوحيد الذي يصل إلى رمز المرور.

ملاحظة: لا يمكن استرداد رمز مرور وقت الشاشة إلا على نظام iOS 12 أو أقدم إصدار منه.

◉ وإذا كنت واحدا من بين مستخدمي iOS وتعاني من نسيان رمز مرور وقت الشاشة بسبب عدم استخدامها لوقت طويل، أو لم يكن بإمكانك تذكر تعيين رمز المرور أو حدث تقييد. لا تقلق، يأتي برنامج PhoneRescue لمساعدتك في هذا الأمر بسهولة. فيمكنك التحكم في جهازك والاستمتاع بجيمع الميزات بدون اي قيود.

◉ وإذا تعطل الآي-فون بسبب محاولات كثيرة خاطئة لإدخال رمز الدخول، ولم يعد بالإمكان تذكر رمز الدخول، لا تقلق، يأتي PhoneRescue لإنقاذك من هذه المشكلة أيضا وبسهولة وأمان، مع بضع خطوات بسيطة فقط. حتى الأشخاص الذين ليس لديهم معرفة تقنية يمكنهم إصلاحها بدون عناء.


إزالة أي رمز مرور لقفل الشاشة

◉ يوفر برنامج PhoneRescue أسهل وأسرع طريقة لإزالة رمز الدخول الذي يتكون من 4 أو 6 أحرف مع بضع خطوات بسيطة لا تحتاج لأن تكون محترفا.

◉ كذلك يستطيع برنامج PhoneRescue إزالة وتخطي بصمة الوجه أو بصمة الاصبع واسترداد بياناتك بطريقة احترافية.


 

إصلاح الكثير من مشاكل نظام iOS

برنامج PhoneRescue يمكنه إصلاح مشاكل كثيرة خاصة بنظام iOS، على سبيل المثال، توقف الآي-فون على شعار آبل، ومشاكل إعادة التشغيل المتكررة للآي-فون والآي-باد، أو حتى توقف الآي-فون على الشاشة السوداء. لا حاجة للبحث عن حلول على الإنترنت، أو إضاعة أموالك على متاجر الصيانة. الآن يمكنك إصلاح نظام iOS مثل الخبير بنقرة بسيطة فقط  وأنت في المنزل.


لن تخسر أي بيانات عند إصلاح النظام

قد يوصى الكثيرون بإعادة تعيين الاعدادات عند حدوث تعطل نظام iOS، وبفعل ذلك، سيتم فقدان جميع البيانات الخاصة بك. الآن، برنامج PhoneRescue يمكنك من عمل ضبط مصنع من خلال “وضع متقدم” لإصلاح نظام iOS، وإصلاح كافة المشاكل دون مسح أي البيانات من الآي-فون الحاص بك.


تنزيل برنامج PhoneRescue

يمكنك تنزيل برنامج PhoneRescue من هنا

ولمعرفة المزيد…

iMobie.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to Top