Posted in: تقنية

ايفون 14 iphone

ظهرت تسريبات قوالب للايفون ١٤ والآيفون ١٤ برو والمتوقع نزوله في شهر سبتمبر القادم بعد ٤ أشهر والتي ستأتي بنظام ios16 

وتقدم معاينة أخرى للأحجام النسبية للايفون ١٤  والتي أشيع الكثير عنها خلال الفترة الماضية. والصور كما نشرت في آيفون إسلام والتي سربت في مواقع تقنية مشهورة :

تسريب جديد لقوالب سلسلة آي-فون 14

 

ومن المتوقع حدوث تغييرات طفيفة في حجم نتوء الكاميرا عبر التشكيلة، وفقًا لتصميمات آي-فون 14 برو ماكس التي شاركها موقع Max Weinbach، والتي ستبلغ سماكة الكاميرا 4.17 ملم، أو 0.57 ملم أكبر من بروز آي-فون 13 برو ماكس.

المساحة التي يشغلها النتوء على ظهر الآي-فون ستزيد أيضًا في الحجم بنحو 5٪ في كل بُعد، بدءًا من العرض الحالي البالغ 35.01 ملم إلى 36.73 ملم والارتفاع من 36.24 ملم إلى 38.21 ملم. لا يزال يتعين علينا معرفة التغييرات النسبية في طرازات آي-فون 14 القياسية.

من المتوقع أيضًا أن تؤدي تغييرات نتوء الكاميرا هذه إلى إدخال تحسينات على الكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide. وأشارت الشائعات إلى أن طرازات آي-فون 14 برو قد تشهد تحسينات كبيرة في الكاميرا ذات الزاوية الواسعة وتحديثات للعدسة المقربة.

ويعتقد المحلل مينج تشي كو أن طرازات 2022 آي-فون برو ستتميز بكاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل، والتي ستكون بمثابة تحسن كبير عن الكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل، وقدرات تسجيل الفيديو بدقة 8K.

بينما تُظهر الصورة الجزء الخلفي فقط من الأجهزة، فمن المتوقع أن تأتي طرز آي-فون 14 برو بنوتش جديد، فتحة دائرية للكاميرا، وفتحة دائرية مستطيلة لأنظمة بصمة الوجه. من المتوقع أن يقتصر هذا التغيير على طرز برو فقط، بينما ستستمر طرز آي-فون 14 القياسية بالنوتش القديم.

 

 

المصدر:

macrumors

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top