Posted in: تقنية

Ios 17 نظام

في iOS 17 ، وسعت Apple ميزات تخصيص شاشة القفل المقدمة في iOS 16 إلى أجزاء أخرى من النظام ، مثل تطبيق الهاتف. إضافة واحدة ملحوظة: شاشة المتصل الجديدة ، حيث يمكنك تخصيص كيفية ظهور شاشة الاتصال عندما يتصل بك شخص ما عن طريق إضافة صورة أو ملاحظة عليها اسمك عبر شاشة الاتصال. يمكنك معالجة الصور أو الملاحظات وإضافة تأثيرات بصرية أو فلاتر أو إضاءة. بالإضافة إلى القدرة على اختيار أنواع الخطوط والألوان ، فإن هذه المعالجة تجعل الصور أكثر تميزًا وإرضاءً من الناحية الجمالية.

https://www.apple.com/sa-ar/ios/ios-17-preview/

وتتضمن مميزات iOS 17 آي أو إس 17 الجديدة تحديثات على تجربة الاتصال وإجراء المكالمات عبر فيس تايم FaceTime والرسائل، بالإضافة إلى ميزة جديدة تسهل مشاركة بيانات الاتصال باسم NameDrop، إلى جانب تحسينات على لوحة المفاتيح توفر سرعة ودقة أكبر للكتابة، كما يوفر تحديث ىي أو إس 17 أيضا تطبيقا جديدا لليوميات باسم Journal. 

ما هي مميزات iOS 17 آي أو إس 17 الجديدة لايفون ؟

وهذه أفضل مميزات iOS 17 آي أو إس 17 الجديدة القادمة لهواتف آيفون: 

 

– تخصيص شاشة الاتصال للتعبير عن كل مستخدم

واختارت Apple تعزيز تجربة الاتصال الخاصة بأجهزة iPhone في التحديث الجديد iOS 17 ، iOS 17 ، لأن التحديث الجديد يضيف القدرة على تخصيص شاشة الاتصال لإظهار تعبير المستخدم وشخصيته عند التواصل مع شخص آخر.

تحويل البريد الصوتي إلى نص مباشر على البريد الصوتي المباشر على الشاشة

يتضمن تركيز iOS 17 على تجربة الهاتف المحمول الأساسية لـ iPhone أيضًا البريد الصوتي المباشر ، الذي يحول رسائل البريد الصوتي مباشرة أو في الوقت الفعلي إلى نص معروض على شاشة الطرف المتلقي لفهم السياق وتحديد ما إذا كان من المهم الإجابة. الهاتف نفسه لحماية الخصوصية مع التعرف على المكالمات الواردة المزعجة وعدم الظهور في البريد الصوتي المباشر ، وعند تنشيط ميزة الرنين الصامت من المكالمات الواردة ، ستقوم Apple تلقائيًا بإرسال تلك المكالمات إلى البريد الصوتي المباشر إذا كان الرقم غير معروف ، بينما لا داعي لرنين الجرس .

تحسينات وميزات جديدة في iMessage في iOS 17

تشمل هذه الوظائف:

جميع تطبيقات iMessage في مكان واحد: حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى جميع تطبيقات iMessage ، مثل إرسال الصور والرسائل الصوتية والموقع الجغرافي وما إلى ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر + بجوار الوصول إلى جميع تطبيقات تطبيق iMessage.
اسمح للعائلة والأصدقاء بتسجيل الوصول إلى خياراتك: يوفر تحديث جديد لتطبيق الرسائل في iOS 17 ميزة تسمى “تسجيلات الوصول” ، لذلك سيتم تذكير الأصدقاء والعائلة عند وصولك إلى موقع معين طالما أنك ترسل إلى بعضهم البعض. إذا توقفت بدون سبب واضح عند زيارة موقع جغرافي معين (مثل المنزل) ، فيمكن للصديق أن يطلب تأكيد الوصول ، وعندما لا يكون هناك استجابة ، سيرسل الهاتف تلقائيًا الموقع الجغرافي ومستوى البطارية ، وحالة اتصال الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to Top